السبت، 4 يوليو 2015
12:00 م

لن نتخلص من قشور البطيخ بعد اليوم،فوائد واسرار مذهله خصوصا للمتزوجين


تؤكد الدرسات العليمه الحديثه التي آجريب علي أن قشور البطيخ لها فوائد مذهله لجسم الانسان والبعض.

تؤكد الدرسات العليمه الحديثه التي آجريب علي أن قشور البطيخ لها فوائد مذهله لجسم الانسان والبعض منا لا يعرفها ويدرك آهميتها فيقوم برميها،ولا نعلم أن يساعد علي علاج كثير من الامراض وهي آرتفاع ظغط الدم وألتهاب الكلي وحتباس البول والامساك وغيرها.
وعلي حسب ما ورد لنا من الابحاث التي آعدتها آحدي الطبيبات في معهد طبي حيوي  والتي قامت بنشرها مجله الابحاث العليمه الصينيه المعنيه بالشؤون الطبيه بعا ،فقد تم آستخلاص تلك النتيجه بعد آبحاث آستمرت فتره طويله حتي ال4 آعوام والتي أشتملت نحو 8ملايين من المرضي من القطاعات الصينيه الآحدي والثلاثين..
وآوضحت الدراسات علي أن مرضي آرتفاع ضغط الدم تنصحهم بتخفيف قشر البطيخ ثم طحنه حتي يتحول إلي مسحوق يؤخذ منه15غرام ويقلب جيدا في الماء حتي يصل إلي درجه الغليان ثم بدعها يحتسيه المريض يوميا لمده لا تقل عن شهر دون توقف.
آما مرضي ألتهاب الكلي فننصحهم بتقطيع قشر البطيخ إلي قطعا صغيره،ونضعها بالماء ونقوم بتناول منه ملعقه واحده علي الريق لمده لا تقل عن 3آسابيع متواصله.


وتؤكد الدراسات العليمه علي أنه في الآلفيه الحاليه يسشهد الطب الحيوي البديل آزدهار لم يسبق حتي نستطيع أن نتفادي الكثير من الامراض والآعراض الجانبيه الناجمه عن التداوي بالطب الكيماوي.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات:

إرسال تعليق