الثلاثاء، 23 يونيو 2015
5:18 م

6 خضروات فعاله تمد الجسم بالكثير وبالآخص المتزوجين،فوائد مذهله


تعتبر الخضراوات الورقيه من أهم العناصر التي تحتوي علي كثير من الفيتامينات والحديد 
تعتبر الخضراوات الورقيه من أهم العناصر التي تحتوي علي كثير من الفيتامينات والحديد والفسفور والبوتاسيوم والعديد من الفيتامينات الآخري المفيده للجسم وهي:
1-الجرجيروهو مصدر مهم وجيد للبوتساسيوم والذي يساعد في تحسين الذاكره كما أنه يفيد في إنقاص الوزن ويساعد علي تقويه الطاقه لدي المتزوجين.
2-الكرنب :فيعتبر الكرنب من مصادر المفيده التي تمد الجسم بالعديد فهو يساعد علي تقويه الجسم من ألتهابات المفاصل،ويحافظ علي الجلد والبشره،ويدخل في حمايه العظم من الكسور فهو يحتوي علي فيتامين K.
3-الخس:فيحتوي الخس علي عناصر غذائيه هامه تعمل كمسكنات للجسم،مما يجعلهافعاله في علاج آلام ويستخدم آيضا في علاج الارق والاضرابات العصبيه ويدخل آيضا في حمايه العظم من هشاشه العظام.
4-السبانخ:فتحتوي السبانخ علي نسبه عاليه جدا من الفسوسفور والحديد والكبريت والكالسيوم،لذلك فهي تعتبر من أهم العناصر الخضراء فائده لجسم الآنسان،وتساعد آيضا علي آنقاص الوزن وتحمي من فقر الدم،حيث أنها آيضا تحافظ علي صحه العين والشعر والجلد.
5-البقدونس:فيتمتع البقدونس بالعديد والكثير من الفوائد الصحيه الرائعه ،فهو يحتوي علي نسبه كبيره جدا من البوتاسيوم وايضا يساعد في حمايه الجسم من السموم التي تصيبه،ويعمل كمطهر للبكتريا.
6-الملوخيه:فهي تعد من الوجبات المصريه الغنيه بالفيتامينات والكثير من المعادن والآلياف الهامه للجسم،كما أنها تتميز بعدم فقدان أي مكوناتها الغذائيه فهي تعمل علي تجديد خلايا المخ،وآيضا تساعد علي تقويه الذهن،وتقي الجسم من هشاشه العظام.

اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات:

إرسال تعليق